السعر: $70.00 السعر بدون ضريبة: $70.00
حالة التوفر :   متوفر

الموديل :

PDF Pro 3


المنتج اصلي 100%

ضمان استرجاع الاموال خلال شهر

دعم فني طوال فترة اشتراك البرنامج 



يعمل على نظام تشغيل windows فقط 


نسخة البرنامج مدى الحياة 


ملاحظة: ( هذا المنتج الكتروني سوف يتم ارساله بالبريد الالكتروني خلال 24 ساعة ) 


الوصف:

أفضل برنامج لملفات PDF الخاصة بك

Ashampoo PDF Pro 3 هو الحل الكامل لإدارة وتحرير مستندات PDF الخاصة بك. يحتوي البرنامج على كل ما تحتاجه لإنشاء ملفات PDF وتحويلها وتعديلها ودمجها وحمايتها. أنشئ مستندات بحجم مثالي يمكن قراءتها على أي جهاز واستخدم التشفير لحماية ممتلكاتك عند الحاجة. أصبحت ملفات PDF الخاصة بك الآن قابلة للتحرير بسهولة مثل مستندات Word!


إنشاء نماذج تفاعلية

Ashampoo PDF Pro ليس فقط مثاليًا لملء النماذج ولكن أيضًا لإنشاء وتعديل النماذج الخاصة بك. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لإضافة عناصر تفاعلية ، مثل قوائم التحديد أو مربعات الاختيار أو حقول الإدخال ، إلى نموذج PDF الخاص بك. يمكن بعد ذلك ملء هذه النماذج بسهولة بواسطة أي شخص يستخدم قارئ PDF قياسي.


إنشاء لقطات

هل ترغب في التقاط أجزاء من المستند كملفات صور؟ لك ذالك! يمكن لأداة لقطة الشاشة الجديدة التقاط أي جزء من المستند بسرعة وسهولة باستخدام التنسيقات المخصصة والدقة وأعماق الألوان ، بما في ذلك دعم قناة ألفا. ببساطة التقط الأجزاء التي تهمك حقًا!


مفيد bates الترقيم

تحتاج إلى تطبيق أرقام فريدة و / أو علامات تاريخ / وقت على العديد من ملفات PDF لمزيد من المعالجة ، على سبيل المثال دفعة من الفواتير؟ تتيح ميزة ترقيم bates الجديدة: معالجة أي عدد من الملفات أو المجلدات بأكملها وإضافة الأرقام والنصوص ، على سبيل المثال الرؤوس والتذييلات ، أو طوابع التاريخ بسهولة لا تصدق.


تحرير سلس للصور من خلال التطبيقات الخارجية

قد يبدو هذا مألوفًا: تحتاج إلى تحرير صورة مضمنة في ملف PDF باستخدام محرر صور خارجي. عادة ، يجب عليك تصدير الصورة وفتحها في المحرر الخارجي وحفظ التغييرات ثم إعادة استيرادها إلى ملف PDF. مع Ashampoo PDF Pro ، بنقرة واحدة تفتح الصورة في المحرر المفضل لديك ، وبمجرد أن تضغط على حفظ ، سيسألك Ashampoo PDF Pro عما إذا كنت ترغب في تطبيق التغييرات على مستند PDF.


ابحث عن الألوان واستبدلها

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى استبدال الألوان من خلال المستند بأكمله ، على سبيل المثال لتكييف تصميمها مع متطلبات الشركة أو المشروع. تسهل ميزة البحث والاستبدال الجديدة: ما عليك سوى اختيار اللون الذي تريد استبداله ، متبوعًا بالاستبدال وسيقوم Ashampoo PDF بالباقي. وفر الوقت والجهد مع الميزات الجديدة في Ashampoo PDF Pro!


تحويل المستندات إلى Word أو تنسيقات أخرى

يتميز Ashampoo PDF Pro بمحرك OCR ناضج يحول الأحرف الممسوحة ضوئيًا إلى نص قابل للتحرير بواسطة الكمبيوتر. وبطبيعة الحال ، يتميز البرنامج أيضًا بتبادل سلس للملفات باستخدام Microsoft Word.


البحث والاستبدال في ثوان

يتجاوز البحث عن Ashampoo PDF Pro واستبداله ما ستجده في برامج تحرير PDF الأخرى. لا يمكنك استبدال النص بنقرة زر واحدة فحسب ، بل يمكنك أيضًا استبدال الروابط التشعبية والخطوط والألوان. إنها الطريقة الأسرع والأسهل لضبط تصميم المستند الخاص بك ويمكنك حتى تطبيق هذه الميزة عبر ملفات متعددة.


التعليق والتحرير والتمييز

Ashampoo PDF Pro هي الطريقة المريحة لإضافة التعليقات إلى ملفات PDF الخاصة بك ، أو إبراز المقاطع المهمة أو إضافة الرسومات للتوضيح. طوابع مضمنة مثل "موافق عليه!" أو "سري!" مزيد من المساعدة في ترميز المستندات الخاصة بك.


إنشاء ملفات PDF بسهولة

يقوم Ashampoo PDF Pro بإنشاء ملفات PDF عالية الجودة من جميع برامج Windows التي تدعم الطباعة. ما عليك سوى تحديد "طباعة" في التطبيق الذي تختاره واختيار "Ashampoo PDF" كطابعة. إذا لزم الأمر ، يمكن لـ Ashampoo PDF Pro تصغير الصور تلقائيًا ، على سبيل المثال للنشر على الإنترنت.


تنوعا تتبع التغيير والتدقيق الإملائي

باستخدام Ashampoo PDF Pro ، يمكنك تعديل وإضافة وحذف وتنسيق فقرة نصية أو مستند إلى الصفحة. إذا لزم الأمر ، يمكن للبرنامج إبراز التغييرات الأخيرة بفضل أداة تعقب التغيير المدمجة لمساعدتك في مراجعات المستندات. يساعدك المدقق الإملائي المتكامل على تجنب الأخطاء الإملائية ويضمن الواصلة التلقائية ظهور نصوصك بشكل لائق.


حماية المستندات بتشفير 128 بت AES

بفضل تشفير AES القوي ، تتم حماية ملفات PDF الخاصة بك من الإجراءات غير المصرح بها وغير المرغوب فيها مثل الفتح أو التحرير أو الطباعة أو استخراج النص. أنت من يقرر ما يمكن للمستلمين فعله بملفاتك وما لا يمكنهم فعله! يمكنك أيضًا تشويه المعلومات الحساسة بشكل دائم وغير قابل للنقض.


تعبئة النماذج وطباعتها

لا يسمح لك Ashampoo PDF بملء النماذج التفاعلية فحسب ، بل إنه يدعم أيضًا النماذج الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها كمستندات PDF كما تستخدمها الوكالات الحكومية المختلفة. وفر الوقت واملأ النماذج الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من طباعتها وتعبئتها بالطريقة القديمة.


يعد العمل مع الرسومات والرسومات أمرًا سهلاً باستخدام Ashampoo PDF.

قم بإدراج وتحرير ونقل واقتصاص الكائنات حسب الحاجة. يمكنك حتى استخدامها كعلامات مائية لحماية ملكيتك الفكرية أو استنساخها لإعادة استخدامها بسهولة.


قم بالتنسيق والمراجعة وإعادة التكوين بسهولة

تعد مراجعة المستندات في غاية السهولة باستخدام Ashampoo PDF. قم بإعادة ترتيب الصفحات الفردية وحذفها أو اقتصاصها وتدويرها كما تراه مناسبًا. يمكنك حتى إدراج صفحات من مستندات PDF أخرى أو دمج عدة مستندات في ملف واحد بسهولة لا تصدق.


متطلبات التشغيل:


نظام التشغيل

Windows® 11 و Windows® 10 و Windows® 8 و Windows® 7


أي جهاز يدعم أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه. الأنظمة التي تحتوي على معالجات ARM غير مدعومة.


مطلوب اتصال بالإنترنت لتنشيط البرنامج. يتم التحقق من ترخيص البرنامج بشكل متكرر على فترات منتظمة.


اللغات:


  • Deutsch Deutsch (Ashampoo)
  • English English (Ashampoo)
  • Nederlands Nederlands (Guy Raedersdorf)
  • Français Français (Guy Raedersdorf)
  • Pусский Pусский (Сергей Царёв)
  • Polski Polski (Artur Krupa)
  • Italiano Italiano (Ashampoo)
  • Português Português (Ashampoo)
  • Español Español (Miguel Blasco)
  • Svenska Svenska (Ashampoo)
  • Türkçe Türkçe (Ashampoo)
  • Slovenščina Slovenščina (Jadran)
  • 汉语 汉语 (Smilefly )
  • British English British English (Ashampoo)
  • Português (Br) Português (Br) (Josè Carlos Taveira)
  • 漢語 漢語 (Alan)
  • Dansk Dansk (Ashampoo)
  • Română Română (Andrei Grigorcea)
  • Slovenský Slovenský (Milan Slovák)
  • Suomi Suomi (Veikko Muurikainen)
  • Српски Српски (Ilija Komljenović)