Ready or Not (PC)

السعر: $36.00
حالة التوفر :   متوفر

الموديل :

المنصة: Steam                                نوع التفعيل: مفتاح


ملاحظة: ( هذا المنتج الكتروني سوف يتم ارساله بالبريد الالكتروني خلال 0-5 ساعة ) 



فيديو اللعبة:




الوصف:


يبدو الوضع السياسي والاجتماعي في الولايات المتحدة أسوأ من أي وقت مضى. عندما تبدأ الفوضى والعنف بالانتشار في شوارع المدن ، لن يتمكن سوى فريق التدخل السريع من إحلال السلام. انضم إلى وحدة شرطة النخبة هذه واكتشف أكثر العمليات واقعية في ظل الظروف الأكثر خطورة


لعبة Ready or Not هي لعبة FPS تكتيكية تم تطويرها بالتعاون مع ضباط شرطة محترفين لنقل واقعية اللعب إلى مستوى أعلى. العب كواحد من أعضاء SWAT وابدأ سلسلة من المهام لفرض النظام في الشوارع. تبدأ طريقة اللعب بالتخطيط الدقيق للأنشطة القادمة ، وتحليل التضاريس ، واتخاذ القرارات بشأن المعدات والأسلحة المطلوبة. أكمل مجموعة من سبعة ضباط وتولى القيادة لإكمال العملية. يعتمد نجاح المهمة كليًا على القرارات التي تتخذها! قم بإعطاء الأوامر وتعيين المواقف ووضع إستراتيجية لكل إجراء يتم اتخاذه.


تتضمن طريقة اللعب الواقعية التخفي أو إطلاق النار من الاختباء أو استخدام التكتيكات الأكثر إثارة للدهشة. مُرضٍ بنفس القدر هو التعامل مع السلاح الذي يتصرف تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية. تعتمد دقة التسديد على المسافة ووجود عوائق في خط النار أو حركة الأعداء. سترى أيضًا أضرارًا واقعية بشكل لا يصدق وعواقب المعركة. الأمر متروك لك لتقرير ما إذا كان بإمكان الضباط المصابين مواصلة مهمتهم. تسمح لك اللعبة باللعب الفردي في وضع PvE وبالتعاون أو المنافسة في PvP متعدد اللاعبين. قم بدعوة أصدقائك إلى اللعبة وشاهدوا معًا كيف يبدو عمل وحدة SWAT المحترفة.


المميزات:


  • انضم إلى وحدة SWAT الخاصة بشرطة النخبة.
  • خطط لإستراتيجية لكل عملية واختر المعدات المطلوبة لإكمال المهمة.
  • احصل على إمكانية الوصول إلى المعدات التي تسمح لك بتعديل الأسلحة وترقية المعدات الخاصة بك.
  • إعطاء الأوامر وإعداد كل إجراء.
  • العب بمفردك أو في وضع متعدد اللاعبين لما يصل إلى ثمانية لاعبين.


متطلبات التشغيل



المعالجIntel Core i5-4430 / AMD FX-6300
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB
الذاكرة العشوائية8GB RAM
المساحة المطلوبة50 GB available space
نظام التشغيل64-bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 10