Insurgency: Sandstorm (PC)

السعر: $50.00 السعر بدون ضريبة: $50.00
حالة التوفر :   متوفر

الموديل :

المنصة: Steam       النوع: مفتاح تفعيل


ملاحظة:  


فيديو:






الوصف:

هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول ، تم تطويرها بواسطة New World Interactive ونشرتها Focus Home Interactive SA. إنه تكملة للعبة Insurgency التي تم إصدارها في عام 2014. تأخذ اللعبة الواقعية في ألعاب FPS إلى آفاق جديدة باستخدام HUD المبسط ، والذي لا يعرض أي شيء سوى علامة التصويب الأساسية. التمرد: تؤكد Sandstorm على العمل الجماعي ، من خلال التعاون الافتراضي والعديد من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تلقت اللعبة إشادة من النقاد لتجربة اللعب الواقعية والرسومات الواقعية وتصميم الصوت.




يأخذ Insurgency Sandstorm مسار أسلافه ويحسن بشكل كبير الآليات التي تم تقديمها بالفعل في الألعاب السابقة في السلسلة. Sandstorm هي لعبة FPS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تركز بشدة على الواقعية ، والتي يمكن ملاحظتها على الفور من خلال طريقة اللعب. تبدأ لعبة الفيديو مع قيام اللاعب بتخصيص شخصيته. يمكنهم تحديد تفاصيل مثل مظهر الشخصية ، والشعر ولونه ، وشعر الوجه ، والملابس والإكسسوارات ، وما إلى ذلك.


التمرد الحقيقي: تبدأ تجربة العاصفة الرملية في ساحة المعركة. يمكنك نسيان العناصر الأساسية المعتادة للرماة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مثل الخرائط المصغرة وعدد الذخيرة وأشرطة الصحة. تؤكد العاصفة الرملية على الواقعية وهي تفعل ذلك بوحشية. شاشة العرض على رأسك خالية تمامًا من أي شيء. الشيء الوحيد الذي يمكنك رؤيته على الشاشة هو نقطة بيضاء صغيرة تساعد اللاعب على معرفة مكان توجيه مسدسه. يؤدي عدم وجود أي مطالبات وعلامات إلى زيادة الصعوبة ، مما يجبر اللاعب على التفكير بعناية في خطته التالية.




فئات الشخصيات والأسلحة وأنماط اللعبة


المباريات في Insurgency Sandstorm مقسمة بين عدة أوضاع متوفرة في اللعبة. قبل المباراة ، سيتعين على اللاعب اختيار فريقه ، أو الأمن أو التمرد ، وهو عنصر تحميل سلاح فئة الشخصية. تشمل الفصول البنادق ، المخترق ، الهدم ، والرامي. كل فئة لها استخداماتها الخاصة: المخترق يزيل المساحات المغلقة ، والرامي يقضي على الأعداء من بعيد ، والبندقية هي فئة هجومية متعددة الأغراض ، إلخ.


يوجد في اللعبة عدة أنواع من الأسلحة ، ولكل فريق عتاد خاص به. تشمل هذه الأسلحة أنواعًا مختلفة من المسدسات والبنادق الهجومية والبنادق القصيرة والبنادق وبنادق القنص والقاذفات والمتفجرات. يمكن تزويد كل نوع من هذه الأنواع بمرفق ، على سبيل المثال مشاهد محسّنة ، تعديلات على الأسطوانات ، إلخ. في مواقف قتالية معينة ، سيكون اللاعب قادرًا على استخدام مركبات مثل سيارة جيب مزودة بمدافع رشاشة ثقيلة ومطالبة بضربات جوية من طائرات هليكوبتر وطائرات.





الميزات


نوع جديد من الحرب! شارك في القتال بشكل لم يسبق له مثيل ، مزودًا بذكائك وتفكيرك التكتيكي فقط.

تحولت الواقعية إلى 11! يعني عدم وجود شاشة HUD والأضرار الواقعية أن كل رصاصة يمكن أن تكون قاتلة ويمكن أن يؤدي خطأ تكتيكي واحد إلى الموت المفاجئ.

إختر جانبك! حارب إما كحماية أو تمرد في مباريات مبهجة متعددة اللاعبين.

لا يوجد "أنا" في "الفريق"! العمل معًا في الوضع التعاوني وتسلق سلم الرتبة.

الرسومات والصوت المحسن! لم تكن الحرب حقيقية أبدًا ، بفضل الرسومات الواضحة وتصميم الصوت.



متطلبات التشغيل:




الحد الأدنى من المتطلبات
متطلبات الموصى بها
المعالجIntel Core i5-4440 (3.10GHz)/AMD FX-6300 (3.50GHz)
Intel Core i7-8700 (3.20GHz)/AMD Ryzen 7 2700 (3.20GHz)
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 760/AMD Radeon HD 7970
NVIDIA GeForce GTX 980/AMD Radeon R9 390X
الذاكرة العشوائية 8GB RAM 
16GB RAM
المساحة المطلوبة40 GB available space
40 GB available space
نظام التشغيلWindows 7/8/10 (64 bits)
Windows 7/8/10 (64 bits)



لغات اللعبة


English
French
Italian
German
Spanish
Chinese
Russian